العباية جداً جميلة ومرتبة والقماش أسود 👌
المعطرات تجنن يعطيكم العافيه من اروع الروائح اللي شميتها
سعيدة كوني عميلة لديهم ممتنه لهم لتفردهم وصلتني العبايه في غاية الجمال مثل ماهو معتاد ومتوقع
جميل وراقي 💐
من أندر وأجمل المتاجر! كل طلب يوصل أحلى من الصور، والتفاصيل دايم تميّزهم. طلبت عباية كانت منقطعة ورجعت، فاقت كل توقعاتي!...