💜
العبايه جميله ❤️❤️
مره جميله وراكزه و الخياطه نظيفة.
شكراً على الاتقان و الشغل النظيف مقاسات و خياطة محبوكة جداً بالتأكيد سأكرر تجربة الشراء تقيمي 10-10 وأتمنى لكم دوام ا...
❤️❤️
متجر اكثر من رائع واقمشة العبايات جدا راقية قماش عبايتي حرير ياباني جدا جميل
جداً رائعة
سهل في الاستخدام